رئيس مجلس الإدارة
عمرو عامر
رئيس التحرير
محمد عبد الرحمن

مدرب إيران: كنا الأقرب للفوز على بلجيكا.. وتركيزنا الأن منصب على مواجهة مصر

مباراة إيران وبلجيكا
مباراة إيران وبلجيكا

أكد أمير قلعة نويي، المدير الفني لمنتخب إيران، أن فريقه كان يستحق الخروج بالنقاط الثلاث أمام بلجيكا، بعد التعادل السلبي الذي جمع المنتخبين في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2026.

ماذا قال مدرب إيران في تصريحاته؟

وقال قلعة نويي، في تصريحات عقب اللقاء، إن منتخبه قدم أداء قويا أمام أحد أبرز منتخبات البطولة، موضحا: "قدمنا مباراة جيدة للغاية، وكنا قادرين على تحقيق الفوز. بلجيكا منتخب قوي، وكان محظوظًا بعدم الخسارة، رغم النقص العددي الذي تعرض له خلال المباراة".

وأضاف: "كانت مباراة ممتعة، وكلا المنتخبين استحق الفوز، لكننا أهدرنا فرصة حصد النقاط الثلاث، أود أن أشكر جميع اللاعبين، وبشكل خاص حارس المرمى الذي قدم أداء مميز".

واعترف المدير الفني الإيراني بعدم رضاه عن أداء البدلاء، قائلا: "أسفي الوحيد في المباراة كان التبديلات، لم يقدم اللاعبون البدلاء الإضافة التي كنا ننتظرها، في كرة القدم قد تنجح التغييرات أو لا، وهذه المرة لم تحقق الهدف المطلوب".

وأشار قلعة نويي إلى أن منتخب إيران أغلق صفحة مواجهة بلجيكا، مؤكدا أن التركيز تحول بالكامل إلى المباراة المقبلة أمام منتخب مصر، والتي وصفها بالمهمة في سباق التأهل إلى الدور التالي.

واختتم تصريحاته قائلا: "أشكر جميع اللاعبين على الروح القتالية التي أظهروها، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي واجهناها قبل انطلاق البطولة، اللاعبون بذلوا كل ما لديهم، والأن تركيزنا الكامل منصب على مواجهة مصر".

تم نسخ الرابط