رئيس مجلس الإدارة
عمرو عامر
رئيس التحرير
محمد عبد الرحمن

وفد الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبحث خطوات إنشاء فرع النادي الجديد بمدينة 6 أكتوبر

وفد الزمالك يجتمع
وفد الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان

عقد وفد من مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، اجتماعا مع المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لبحث الخطوات التنفيذية الخاصة بإنشاء فرع النادي الجديد بمدينة السادس من أكتوبر.

من هو وفد الزمالك الذي اجتمع مع وزيرة الإسكان؟

وضم وفد الزمالك كلا من المهندس هشام نصر نائب رئيس النادي، والدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، فيما حضر الاجتماع الدكتور وليد عباس نائب وزير الإسكان للمجتمعات العمرانية وعدد من مسؤولي الوزارة، وذلك بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة.

لماذا تم عقد هذا الإجتماع؟

وجاء الاجتماع في إطار بدء التحضيرات الخاصة بتنفيذ مشروع فرع الزمالك الجديد، ضمن خطة مجلس الإدارة للتوسع وإنشاء فرع جديد للنادي خلال الفترة المقبلة.

وخلال اللقاء، وجه حسين لبيب الشكر إلى وزيرة الإسكان على دعم الوزارة وتعاونها في المشروع، فيما جرى الاتفاق على تسهيل جميع الإجراءات اللازمة لبدء التنفيذ، بما يضمن الالتزام بالجدول الزمني المحدد.

كما اتفق الطرفان على تنظيم زيارات ميدانية لموقع الفرع الجديد خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا لانطلاق الأعمال في أقرب وقت، مع التأكيد على أهمية المشروع في إطار خطة النادي للتوسع مستقبلًا.

من جانبها، رحبت المهندسة راندة المنشاوي بوفد نادي الزمالك، مؤكدة تقديرها لمكانة النادي باعتباره أحد أعرق الأندية الرياضية في مصر وأفريقيا، مشددة على حرص وزارة الإسكان على اتخاذ الإجراءات اللازمة بوتيرة سريعة لبدء تنفيذ الفرع الجديد.

تم نسخ الرابط