رئيس مجلس الإدارة
عمرو عامر
رئيس التحرير
محمد عبد الرحمن

شقيق العميد: هدف حسام حسن ليس المشاركة.. بل المنافسة على لقب المونديال

حسام حسن
حسام حسن

كشف أحمد حسن، شقيق حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، عن جانب من كواليس حياة "العميد" ومسيرته الكروية، مؤكدًا أن حلمه الأكبر لا يزال يتمثل في تحقيق إنجاز تاريخي مع الفراعنة والتتويج بلقب كأس العالم.

وأوضح أحمد حسن، خلال تصريحات تلفزيونية، أن فرحة الأسرة بتأهل منتخب مصر إلى كأس العالم 1990 كانت استثنائية ولا تُنسى، مشيرًا إلى أن حسام حسن كرّس حياته بالكامل لكرة القدم ولم ينشغل بأي استثمارات أو مشاريع خارج المستطيل الأخضر.

وأضاف أن علاقة التوأم حسام وإبراهيم حسن بوالدتهما الراحلة كانت قوية للغاية، لدرجة أنها كانت ترافقهما خلال فترة احترافهما خارج مصر، مؤكدًا أن دعمها كان أحد أهم أسباب نجاحهما في مسيرتهما الرياضية.

وأشار إلى أن التوأم تلقيا العديد من العروض بعد تجربتهما الاحترافية في سويسرا، إلا أنهما فضّلا العودة إلى النادي الأهلي، بدافع ارتباطهما الكبير بالقلعة الحمراء ورغبتهما في مواصلة مسيرتهما داخل النادي.

وأكد شقيق المدير الفني لمنتخب مصر أن حسام حسن يتمتع بشخصية تنافسية فريدة، حيث يسعى دائمًا للفوز في مختلف التحديات، سواء داخل ملاعب كرة القدم أو حتى في الألعاب الترفيهية.

واختتم تصريحاته بالتأكيد على أن طموح حسام حسن لا يعرف حدودًا، موضحًا أن المدير الفني للفراعنة يتطلع إلى قيادة منتخب مصر لتحقيق أفضل النتائج الممكنة في كأس العالم 2026، ويحلم بالوصول إلى أبعد نقطة في البطولة، بل والتتويج باللقب العالمي في إنجاز تاريخي للكرة المصرية.

تم نسخ الرابط