ميدو يكشف تفاصيل أزمته الصحية بعد حبس نجله: تعرضت لجلطة خفيفة في المخ
تحدث أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، عن تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لجلطة خفيفة في المخ، وذلك عقب أزمة الحكم الصادر بحبس نجله لمدة 7 أشهر في قضية تتعلق بحيازة مواد مخدرة.
وقال ميدو، خلال برنامج «هنا المونديال» المذاع عبر قناة النهار، إنه يوجه الشكر لكل من سأل عنه وسانده خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أنه منذ بداية الأزمة وهو يعيش حالة من الصبر والتماسك، إيمانًا بأن ما يحدث ابتلاء من الله وأن الخير فيما يقدره سبحانه وتعالى.
وأضاف أنه حاول خلال الفترة الماضية أن يكون نموذجًا قويًا لأبنائه، مؤكدًا أن الإنسان يجب أن يواصل حياته مهما كانت الصعوبات، مشيرًا إلى أنه كان يأمل في تخفيف الحكم خلال جلسة الاستئناف، لكنه في النهاية راضٍ بقضاء الله.
وأوضح ميدو أنه عقب عودته إلى المنزل بعد الحكم شعر بإجهاد شديد، وارتفعت نبضات قلبه بشكل كبير، مع آلام في الصدر وصعوبة في التنفس، ما دفعه للتوجه إلى المستشفى، حيث تبين أن ضغطه وصل إلى 190/100 وتم احتجازه.
وتابع أنه في اليوم التالي علم بتأثر نجله بحالته الصحية، فغادر المستشفى على مسؤوليته، إلا أنه تعرض لانتكاسة جديدة لاحقًا، ليطلب الطبيب إجراء أشعة على المخ، والتي كشفت عن وجود جلطة خفيفة.

واختتم تصريحاته مؤكدًا أنه يخضع حاليًا لرعاية طبية داخل المنزل، ويتلقى العلاج اللازم تحت إشراف الأطباء، مطمئنًا الجميع على حالته الصحية، ومشددًا على أنه يتمنى تجاوز هذه الأزمة في أقرب وقت بدعم أسرته ودعوات محبيه.



