تقارير مغربية تكشف حقيقة تمسك أشرف بن شرقي بالاستمرار مع الأهلي
كشفت تقارير صحفية مغربية عن رغبة أشرف بن شرقي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مواصلة مشواره مع القلعة الحمراء، من خلال تمديد عقده لفترة أطول.
هل طلب أشرف بن شرقي الاستمرار مع الأهلي؟
وذكرت إذاعة "راديو مارس" المغربية أن اللاعب أبلغ مسؤولي الأهلي برغبته في إضافة موسم جديد إلى عقده، ليظل ضمن صفوف الفريق لأربعة مواسم، في ظل شعوره بالاستقرار الفني والشخصي داخل النادي.
وأوضحت التقارير أن إدارة الأهلي سبق لها تفعيل بند الموسم الثالث في عقد بن شرقي، وهو البند الذي كان مدرجًا ضمن الاتفاق المبرم بين الطرفين عند انضمام اللاعب إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2025.
وأضافت أن رغبة اللاعب في تمديد عقده تأتي بالتزامن مع تمسكه بالاستمرار داخل الأهلي، ورفضه دراسة أي عروض خارجية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إشارة إلى رغبته في مواصلة تحقيق النجاحات بقميص الفريق.
ماذا قدم أشرف بن شرقي مع الأهلي؟
وكان بن شرقي قد انضم إلى الأهلي في يناير 2025، ونجح في حصد لقبي الدوري المصري الممتاز وكأس السوبر المصري، إلى جانب المشاركة مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية.



