شوبير: لم يتم حسم موقف بوجلبان.. وعلى الزمالك حل القضايا من أجل الرخصة
تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن التراخيص للموسم الحالي وذلك عبر إذاعة أون سبورت إف إم.
وقال شوبير:"ما علمته أن هذا العام يوجد دقة في موضوع التراخيص, واللجنة أخذت الدعم من الاتحاد المصري لكرة القدم".
وأضاف:"أتوقع أن هذا الموسم والقادم سيتم تطبيق اللعب المالي النظيف 100%, والزمالك حاليا يحل القضايا لكي يحصل على الرخصة".

وأشار:"اتحاد الكرة قال لـ لجنة التراخيص أن تؤدي دورها على أكمل وجه ويجب على الزمالك على أن يحل جميع القضايا والاتحاد الأفريقي أعطى مهلة حتى 25 يوليو".
أقرأ أيضا
شوبير: أتمنى تجنب فرنسا.. وأنتظر ظهور إبراهيم عادل في المباريات المقبلة
في وجود 24 لاعبًا.. كواليس مران منتخب مصر استعدادًا لمواجهة إيران بالمونديال
وأكد:"أنيس بوجلبان غالبا لن يتواجد مع فريق الأهلي وذلك بسبب المنتخب التونسي ولكنه لن يعتذر ولا يوجد أي شيئ رسمي حتى الان ومن الممكن أن يكون بدر رجب أو علاء ميهوب أو أحمد مسلم بدلا منه".


