تطورات جديدة في أزمة الزمالك وأحمد زيزو.. مهلة أسبوع لتقديم مستندات جديدة إلى اتحاد الكرة
حصل نادي الزمالك على مهلة جديدة من لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم، تمتد لمدة أسبوع، لاستكمال المستندات والمذكرة القانونية الخاصة بالشكوى المقدمة ضد لاعبه السابق أحمد مصطفى زيزو.
هل وافق لجنة شؤون اللاعبين على طلب الزمالك؟
وكشف مصدر داخل نادي الزمالك أن لجنة شؤون اللاعبين وافقت على طلب النادي بمنحه مهلة إضافية، من أجل تقديم مذكرة شارحة مدعمة بكافة المستندات والأدلة التي تؤيد موقفه في القضية المنظورة أمام اللجنة.
وأوضح المصدر أن الزمالك يجهز ملف قانوني متكامل، يتضمن مستندات تؤكد وجود مستحقات مالية للنادي لدى اللاعب، بالإضافة إلى وثائق تتعلق ببعض الأنشطة الإعلانية والتجارية التي شارك فيها زيزو، فضلا عن ظهوره في عدد من البرامج التلفزيونية، والتي يرى النادي أنها تدخل ضمن عناصر النزاع.
وأضاف المصدر أن الملف سيشمل أيضا ما يثبت حصول زيزو على جميع مستحقاته المالية المتأخرة، بما في ذلك مكافآت التتويج ببطولة كأس مصر لموسم 2024-2025، وذلك للتأكيد على التزام الزمالك بسداد كافة مستحقات اللاعب حتى بعد انتهاء العلاقة التعاقدية بين الطرفين.
وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك ستدعم موقفها كذلك بمحضر وأقوال اللاعب خلال جلسة التحقيق التي خضع لها داخل مقر النادي في مايو الماضي، مؤكدا أن النادي يثق في قوة مستنداته وأسانيده القانونية قبل الفصل في القضية.



