حسام حسن: نلعب للفوز على إيران فقط.. ولن نخذلكم فى كأس العالم 2026
أكد حسام حسن، المدير الفنى لمنتخب مصر، جاهزية الفراعنة لمواجهة إيران فى الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026، مشددًا على أن هدف الفريق هو تحقيق الفوز دون الالتفات إلى أى حسابات أخرى.
وقال حسام حسن، خلال المؤتمر الصحفى الذي سبق اللقاء، إن منتخب إيران يعد من المنتخبات القوية، ويحتل المركز الـ21 فى التصنيف العالمى، مؤكدًا أن الجهاز الفنى يكن كل الاحترام للمنافس، لكنه فى الوقت نفسه يثق فى قدرة لاعبيه على تقديم مباراة كبيرة.
وأوضح المدير الفني أن جميع لاعبي منتخب مصر على درجة واحدة من الأهمية، ولا يؤمن بوجود لاعب أساسي وآخر احتياطي، مشيرًا إلى أن ثقته كبيرة في جميع عناصر القائمة، وأن أي لاعب يحصل على فرصته يبذل أقصى ما لديه، بينما تبقى الخبرات هي العامل الذي يصنع الفارق في بعض المواقف.
وأضاف أن المنتخب يدخل المباراة من أجل الفوز فقط، دون النظر إلى نتائج أو حسابات أخرى، مؤكدًا أن جميع المباريات في كأس العالم صعبة، وأن أي منافس في الأدوار المقبلة سيكون قويًا، لذلك فإن التركيز منصب بالكامل على مواجهة إيران.
وأشار حسام حسن إلى أن الانضباط والالتزام داخل معسكر المنتخب من أهم أسباب النتائج الإيجابية التي حققها الفريق في البطولة، إلى جانب رغبة اللاعبين الكبيرة وقراءتهم الجيدة للمباريات.
كما أشاد بالقدرات التي يمتلكها محمد صلاح، مؤكدًا أنه لاعب ذكي ومختلف، لكنه شدد في الوقت نفسه على أن منتخب مصر لا يعتمد على لاعب واحد، بل يقوم على العمل الجماعي وروح الفريق.
أقرأ أيضًا..
3 سيناريوهات تحسم مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026 قبل مواجهة إيران
واختتم المدير الفني تصريحاته برسالة إلى الجماهير المصرية، مؤكدًا أن الجهاز الفني واللاعبين يسعون دائمًا لتقديم صورة مشرفة للكرة المصرية، ووجه الشكر للجماهير على دعمها المستمر، قبل أن يختتم حديثه قائلًا: "لن نخذلكم ولن نقصر في أي مباراة."

