هل يعود إلى الأهلي؟.. تطورات نارية في مستقبل جراديشار (خاص)
كشف مصدر مقرب من السلوفيني نيتس جراديشار، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن رحيله مجددًا عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأكد المصدر في تصريحات خاصة، أن جراديشار لا يفكر في مغادرة الأهلي خلال الوقت الراهن، مشيرًا إلى أن اللاعب سيستمر مع الفريق بشكل طبيعي خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.
وأوضح المصدر أن المهاجم السلوفيني يرغب في الحصول على فرصة جديدة لإثبات نفسه داخل صفوف الأهلي، قبل اتخاذ أي قرار يتعلق بمستقبله، سواء بالاستمرار مع الفريق أو الخروج على سبيل الإعارة خلال الفترة المقبلة.
وأضاف: "جراديشار سيشارك في فترة الإعداد مع الأهلي، وبعدها سيتم تقييم موقفه بشكل نهائي بالتنسيق مع الجهاز الفني وإدارة النادي، لتحديد ما إذا كان سيستمر أو يخرج للإعارة".
وكان جراديشار قد انتقل إلى صفوف نادي أوبيست المجري على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وذلك حتى نهاية موسم 2025-2026، بحثًا عن فرصة أكبر للمشاركة.

وخاض المهاجم السلوفيني 13 مباراة بقميص أوبيست منذ انضمامه إلى الفريق، ونجح في تسجيل هدف واحد، إلى جانب صناعة هدف آخر.
يُذكر أن النادي الأهلي تعاقد مع نيتس جراديشار خلال الميركاتو الشتوي لعام 2025، قادمًا من نادي فيهيرفار المجري، بعقد يمتد لمدة أربعة مواسم ونصف، وسط آمال كبيرة بأن يشكل إضافة قوية لخط هجوم المارد الأحمر خلال السنوات المقبلة.





