نهاية مشوار أفشة مع الأهلي؟.. مصدر يكشف موقف الإدارة النهائي
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن تطورات مستقبل الدولي محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل تراجع فرص استمراره مع القلعة الحمراء بالموسم الجديد.
وأكد المصدر في تصريحات خاصة، أن استمرار أفشة مع الأهلي في الموسم المقبل أصبح أمرًا صعبًا للغاية، مشيرًا إلى أن إدارة النادي منفتحة على دراسة جميع العروض التي قد تصل إلى اللاعب خلال الفترة المقبلة.
وأوضح المصدر أن الاتجاه الأقرب داخل إدارة الكرة بالنادي الأهلي هو رحيل محمد مجدي أفشة، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة في ظل تراجع فرص مشاركته بصورة أساسية مع الفريق.
وأضاف أن مسؤولي الأهلي لا يمانعون في رحيل صاحب هدف "القاضية ممكن" حال وصول عرض مناسب يرضي جميع الأطراف، سواء على المستوى الفني أو المالي، في ظل رغبة النادي في إعادة ترتيب قائمة الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.
ويُعد أفشة أحد أبرز اللاعبين الذين تركوا بصمة تاريخية مع الأهلي، بعدما سجل هدف الفوز الشهير في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 أمام الزمالك، والذي منح المارد الأحمر اللقب التاسع في تاريخه.
ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة حسم موقف محمد مجدي أفشة بشكل نهائي، سواء باستمراره داخل صفوف الأهلي أو خوض تجربة جديدة بعيدًا عن القلعة الحمراء.




