محمود صابر: التأهل إلى دور الـ32 أهم من هدفي في إيران.. ونتمنى عودة عبدالمنعم سريعًا
أبدى محمود صابر، لاعب منتخب مصر، سعادته الكبيرة بتسجيله هدفًا في شباك إيران، مؤكدًا أن تأهل الفراعنة إلى دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026 هو الأهم بالنسبة له ولجميع لاعبي المنتخب.
وقال محمود صابر في تصريحات عقب المباراة: "أنا سعيد جدًا بتسجيل هدف في مرمى إيران، لكن الأهم هو التأهل إلى دور الـ32. إنه شرف كبير لأي لاعب أن يشارك في كأس العالم ويمثل منتخب بلاده في هذا المحفل العالمي".
وعن إصابة زميله محمد عبدالمنعم، أوضح: "لا أعلم طبيعة إصابة محمد عبدالمنعم، وأتمنى أن تكون بسيطة وأن يعود سريعًا للمشاركة مع الفريق".
وأضاف: "جميع لاعبي المنتخب يكملون بعضهم البعض، ونعمل دائمًا بروح جماعية، وهذا هو سر قوة الفريق والنتائج الإيجابية التي حققناها".
واختتم صابر تصريحاته قائلًا: "خلال المباراة حاولنا تهدئة إيقاع اللعب بسبب معاناة أحمد فتوح من إصابة في العضلة الخلفية، وحرص جميع اللاعبين على مساعدته داخل الملعب حتى يتمكن من استكمال اللقاء بأفضل صورة ممكنة".


