الزمالك يعلن إنهاء أزمة مستحقات سامسون أكينيولا
أعلن نادي الزمالك نجاحه في إنهاء أزمة مستحقات لاعبه السابق، البنيني سامسون أكينيولا، ضمن خطة مجلس الإدارة لتسوية القضايا المرفوعة ضد النادي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في إطار الجهود المبذولة لإنهاء ملفات النزاعات الخارجية.
كيف أنهي الزمالك أزمة سامسون أكينيولا؟
وأكد النادي أن إدارة الزمالك قامت بسداد قسط من المستحقات المالية المتأخرة للاعب، وذلك وفقا للاتفاق المبرم بين الطرفين، في خطوة تقرب النادي من إغلاق الملف بشكل نهائي.
ومن المنتظر أن يقوم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" برفع قضية سامسون أكينيولا من قائمة القضايا المرفوعة ضد الزمالك خلال الفترة المقبلة، بعد تنفيذ بنود الاتفاق بين النادي واللاعب.
وتأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية إدارة الزمالك لتسوية المستحقات المتأخرة الخاصة باللاعبين والمدربين السابقين، بما يسهم في رفع أي قيود أو عقوبات قد تؤثر على النادي، وعلى رأسها ملف قيد اللاعبين خلال فترات الانتقالات المقبلة.
كما تستهدف الإدارة تحسين الوضع المالي والإداري للنادي، والحصول على الرخصة الأفريقية، بما يعزز استقرار الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

