محمد عبدالجليل: شوارع أمريكا تحولت إلى «شارع عبدالعزيز».. وحسام حسن فرض شخصيته مع المنتخب
أشاد محمد عبدالجليل، نجم الكرة المصرية السابق، بالمستوى الذي يقدمه منتخب مصر خلال الفترة الأخيرة، مؤكدًا أن الفراعنة ظهروا بصورة مميزة تحت قيادة المدير الفني حسام حسن.
وقال محمد عبدالجليل، خلال تصريحات تليفزيونية: «شوارع أمريكا تحولت إلى شارع عبدالعزيز، والمصريون علّموا جميع الدول لغتنا ولم نأخذ منهم لغتهم»، في إشارة إلى الحضور الجماهيري المصري الكبير خلال مباريات المنتخب.
وأضاف: «ابنتي كانت تشاهد المباراة، وعندما استقبلنا هدفًا ذهبت للنوم، ثم استيقظت على هدف زيكو».
وتحدث عبدالجليل عن المدير الفني للمنتخب قائلًا: «حسام حسن تغير بشكل كبير، وفرض شخصيته كمدير فني، كما أن شكل أحمد سيد زيزو مع المنتخب مختلف عن ظهوره مع الأهلي».
وأشاد نجم الكرة المصرية السابق بمستوى عمر مرموش، مؤكدًا: «تطور مرموش يؤكد أنه أصبح لاعبًا أفضل من الناحيتين الفنية والتكتيكية، لكن ما يعيبه أحيانًا هو بعض الأنانية».
وعن أحمد سيد زيزو، قال: «من الواضح أن زيزو كان متضايقًا بعض الشيء، وفي الكرة التي أهدرها كان يضغط على نفسه بشكل كبير».
وأضاف: «أفضل ما يُحسب لحسام حسن هو أن جميع اللاعبين يعملون داخل الملعب، سواء زيزو أو زيكو، والجميع يؤدي دوره بشكل مميز».
كما وجه عبدالجليل الشكر لمدرب الأحمال في الجهاز الفني، قائلًا: «أريد أن أشكر مدرب الأحمال، فهو يقوم بعمل ممتاز، والدليل على ذلك قلة الإصابات داخل المنتخب».
واختتم تصريحاته قائلًا: «الحمد لله أننا فزنا، ولم يدخل مرمانا أهداف أكثر، وأقول للجميع: سيبوا الشهر ده لمصر».



