الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج وأحمد الجفالي
أعلن نادي الزمالك، مساء اليوم الخميس، نجاحه في إنهاء قضيتين جديدتين من القضايا الصادر بشأنها أحكام من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك بعد سداد المستحقات المالية الخاصة بالأطراف المعنية.
ماذا جاء في بيان الزمالك؟
وأكد نادي الزمالك، في بيان رسمي، أن مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب نجح خلال الساعات الماضية في إنهاء النزاعين الخاصين بالفلسطيني عمر فرج والتونسي أحمد الجفالي، ضمن خطة الإدارة لتسوية الملفات القانونية المعلقة.
وأوضح الزمالك أنه ينتظر في الوقت الحالي الإخطار الرسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم، الذي يؤكد انتهاء النزاعات بشكل نهائي، تمهيدا لرفع عقوبة إيقاف القيد المرتبطة بهاتين القضيتين.
وأشار النادي إلى أن الإدارة تواصل العمل على إنهاء باقي القضايا المنظورة أمام “فيفا”، من خلال إبرام اتفاقيات مع الأطراف المعنية، على أن يتم الإعلان عن تفاصيلها تباعا خلال الأيام المقبلة.
وكان الزمالك قد نجح مؤخرا في إغلاق عدة ملفات أخرى، من بينها قضية المدير الفني السويسري السابق كريستيان جروس، إلى جانب مستحقات نادي إستريلا دا أمادورا البرتغالي الخاصة بصفقة الأنجولي شيكو بانزا، ومستحقات نادي شارلروا البلجيكي المتعلقة بصفقة الفلسطيني عدي الدباغ.
ماهي القضايا المتبقية على نادي الزمالك؟
ورغم هذه التسويات، لا يزال الزمالك يواجه 12 قضية منظورة أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم، ويسعى مجلس الإدارة إلى إنهائها خلال الفترة المقبلة، بما يضمن إنهاء جميع العقوبات المفروضة على النادي.

