رئيس مجلس الإدارة
عمرو عامر
رئيس التحرير
محمد عبد الرحمن

صفقة هجومية جديدة على طاولة الأهلي.. تفاصيل مهمة

أوفسايد

كثّف النادي الأهلي اتصالاته مع إدارة نادي مولودية الجزائر خلال الفترة الأخيرة، بهدف التعاقد مع المهاجم الغيني محمد ساليو بانجورا، ضمن خطة تدعيم الخط الأمامي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.

وبحسب مصادر مطلعة، فقد بدأ مسؤولو الأهلي مفاوضات مبدئية مع النادي الجزائري للاستفسار عن المقابل المالي المطلوب لإتمام الصفقة، إلى جانب معرفة موقف مولودية الجزائر من فكرة التخلي عن اللاعب، في ظل تألقه اللافت خلال الموسم الماضي.

وأوضحت المصادر أن لجنة التعاقدات داخل القلعة الحمراء تتابع بانجورا منذ فترة، بعد أن نال إعجاب الجهاز الفني بفضل سرعته وقوته البدنية وتحركاته المميزة داخل منطقة الجزاء، بالإضافة إلى امتلاكه شخصية هجومية مؤثرة تجعله خيارًا قويًا لتدعيم الهجوم.

كما حظي اللاعب بإشادة من ياسر رضوان، نجم الأهلي السابق وعضو الجهاز الفني الجديد بقيادة الحسين عموتة، حيث أكد رضوان أنه يعرف إمكانيات بانجورا جيدًا منذ فترة عمله في الجهاز الفني السابق لمولودية الجزائر تحت قيادة المدرب التونسي خالد بن يحيى، ما يعزز من قناعة الأهلي بإمكانية نجاح الصفقة.

تم نسخ الرابط