رئيس مجلس الإدارة
عمرو عامر
رئيس التحرير
محمد عبد الرحمن

نائب رئيس الزمالك يوجه رسالة مؤثرة للجماهير: لسنا فوق النقد ولكن

الزمالك
الزمالك

أصدر هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، بيانًا إلى جماهير القلعة البيضاء، جاء نصه كالتالي:

"جمهور الزمالك العظيم، بشهادة القاصي والداني، ذلك الجمهور الذي لا ينتظر الإشادة من أحد، فقد أثبت عبر العصور أنه الأعظم والأكثر إخلاصًا لفريقه، خاصة في أصعب اللحظات.

تعودنا من جمهورنا على أرقى أشكال التشجيع، وأعظم «الدخلات»، وحماس الأغاني التي سطرت تاريخ القلعة البيضاء.

جمهورنا العظيم، نحن منكم قبل أن نكون مسؤولين، ولسنا فوق النقد، ومن خاض العمل العام التطوعي يدرك ذلك جيدًا. لكن عندما يتجاوز النقد حدوده البناءة، ويتحول من اللوم أو التعبير عن الحزن إلى السب والقذف والتشهير، فهنا يجب أن يعي الجميع أن لدينا عائلات وأبناء يتابعون ما يُكتب هنا وهناك، ويتألمون ويحزنون من أجلنا. فنحن بشر ولسنا معصومين من الخطأ، ونتقبل النصيحة والنقد بهدف التصحيح.

ولقد دأب عدد قليل من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأصحاب الصفحات الشخصية، مرارًا وتكرارًا، على ارتكاب تجاوزات مرفوضة يعاقب عليها القانون، ويرفضها الدين والأخلاق. وعندما أخذ القانون مجراه، تذكر البعض أن لديهم آباءً وأبناءً وعائلات تحزن لما يحدث.

جمهور الزمالك العظيم، ما نريده هو أن نتوحد خلف اسم نادٍ كبير يمر بمرحلة فارقة في تاريخه، ويواجه تحديات لن يتجاوزها إلا بوحدة جماهيره وعشاقه.

فنحن، قبل أن نكون مسؤولين، نحن منكم ومثلكم جمهور وعشاق لهذا الكيان الخالد. لذلك، دعونا نبذل قصارى جهدنا في إطار من الأخلاق والاحترام، مرحبين بكل الآراء التي تبني ولا تهدم، ونمد أيدينا لكل يد تساعد على رفعة هذا الكيان، لا سيما إذا كانت يد الجمهور الأعظم الذي كتب الحكاية، وبه ستكتمل الحكاية الزملكاوية.

دعونا نفتح صفحة جديدة يسودها الاحترام المتبادل، ويعلوها النقد البناء، بعيدًا عن السب والتشهير والتجاوزات المرفوضة. دعونا نضع الزمالك على المسار الصحيح بقوة وتلاحم جميع أبنائه، مسؤولين وجماهير.

فالزمالك يحتاج إلينا جميعًا.

اطمئنوا".

تم نسخ الرابط